img13.jpg

رد على الاخ من ويفات

أزول سـ ؤل أ رومو
ان الذين يقومون بالتعيينات هم من يسمون بأمناء اللجان الشعبية وأمين المؤتمر وكبيرهم ورئيسهم رآس الفساد والفتن أمين القيادات الشعبية وليست جادو ونحن ابناء جادو غير راضيين عليهم وهؤلاء الامناء الحاليين لم تصعدهم جادو بل جادو لم تحضر ذلك التصعيد نتيجة تلاعب في المواعيد مخافة ان تقوم جادو بتصعيد الناس الوطنية التي تريد الخير للبلاد.
وواضح هذا ان كنت تعيش في جادو ثم انه أيضا أكثر من نصف التعيينات التي لانراها الا مرة بعد سنوات هي من خارج جادو ومزو وأوشباري ويوجلين. ويجب ان تعلم كذلك يأخي أن ويفات شاركت في التصعيد الماضي فان كان من قمتم بتصعيده لم ينفعكم فلماذا تحمل كل ذلك على أناس أبرياء لا دخل لهم بالموضوع؟!!.
ان الذين يمسكون حاليا المناصب شوهوا اسم جادو وقبحوه نتيجة وسخاتهم في شعبية يفرن فأصبحت كل الناس من شعبية يفرن تتكلم على وقاحاتهم، والان يزيدون تعفينها ببث الفرقة بين أبناء المنطقة الواحدة وللاسف تمكنوا بعض الشئ من الضحك على شبابنا. فهل نتركهم أولئك المسؤلين المسيطرين على كل شيء يفعلون فعلتهم ويزيدوا عليها بث الفتنة بيننا هل نتركهم هكذا ونصدق أقوالهم ونلوم الناس الاخرى التي ليس لها علاقة بشئ، فأين الرجولية ومن المسئول على هذا الوضع؟
نحن المسؤلين على هذا الوضع لان هؤلاء يحكموننا وحكموا علينا بالعيش في التخلف وحرموا شبابنا من التعيينات في حين أبناء المناطق الاخرى مثل الزنتان شبعوا تعيينات وانا لا ألوم الزنتان على هذا بل أعطي مثال وأنا أبارك لهم ذلك، ولكن ألوم نفسي والوم أبناء جادو لان من يمثل مدينتنا أشخاص حقراء مدينتنا وبلادنا التي دفع أجدادنا الغالي والنفيس من أجلها، ليعيش عليها من يفرط في كل شيء حتى لغته وعاداته ينساها وينكرها ويتبرآ منها نتيجة أشياء سادجة فيالها من سداجة ووقاحة.
في الاخير هذه لعبة سياسية يقومون ببث الشائعات لغرض الفتنة وتفرقة أبناء المنطقة كي يسهل على الاوغاد الحصول على المناصب وسرقة البلاد وزيادة تخلفها والتفرج علينا ونحن نضرب بعضنا بعض وهم في بحبوحة. ونحن كل ما نتمناه أن نتعاون جميعا من كل المناطق من أجل تقدم ليبيا وازدهارها ليبيين متماسكين صف واحد لافرق بيننا الا بالعمل الصالح لليبيا الغالية.
تمازيغت غفس أندر د أنمت… إيغس وئللي ايغس نغ يكره وئللي يكره.
تانميرت
روميك: أنلماد نـ ايدلس

أنلماد نـ ايدلس

هذه المقالة تحتوي على لا تعليق

أكتب تعليقك هنا

نرجو أن تضع المادة أسفله
الإسم
إيميل
موقع
تعليقك

    ⵉⵎⵓⴷⴰⵔ – ⴰⵙⵍⵎⴷ ⵙ ⵜⵡⵍⵍⴰⴼⵉⵏ


ⵉⴷⵔ ⴰⴼ ⵜⴰⵡⵍⵍⴰⴼⵜ ⴼⴰⴷ ⴰⴷ ⵙⵓⴳⴳⵣⴻⴷ ⴰⴷⵍⵉ ⴰⴷ ⵏⵖ  ⵉⴷⵔ ⴷⴰ

  • ما رأيك في موقع تاوالت الجديد ؟






    بين النتيجة

    Loading ... Loading ...
  • tamatart

    tamatart



    taddart

    ٍradio awal